منتديات الخليج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الخليج

منتديات الخليج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلT.Vدخول

برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا "

كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~

ذكر عدد الرسائل : 2018
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد : برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Male_e11
SMS :

My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني

المهنة : برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Studen10
الهواية : برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Sports10

برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Empty
مُساهمةموضوع: برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا "   برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 8:16 pm

السلام عليكم</B>

برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا "</B>
بتاريخ 9-4-2008</B>

برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا " Silvio_Berlusconi_Carlo_Ancelotti

بين الحين والآخر يخرج الرئيس سيلفيو برلسكوني بتصاريح مثيرة تخص ميركاتو ميلان ، فبعدما لمح على أن ميلان بصدد جلب رونالدينيو ، ها هو يؤكد على مجيء الروسونيرو السابق شيفشنكو.</B>

قال رئيس ميلان: " أنا أحاول أن أجلب شيفا إلى ميلان من جديد ، وهناك فرصة كبيرة بأن أنجح في ذلك. "</B>

ولكن قدوم شيفا قد يسبب بعض المشاكل في غرفة ملابس ميلان ، فبعد الإنتقال إلى تشيلسي بعد 7 مواسم في ميلان بتلك الطريقة ، ما يزال بعض الأشخاص في ميلان لا يرحبون بعودته.</B>

من بين هؤلاء ، هناك المدرب كارلو أنشلوتي ، برلسكوني قال بخصوصه: " أنشلوتي مصر على قراره ، لا يزال غير مقتنع وذلك لأنني لم أتحدث إليه بعد .. "
http://www.kh10.yoo7.com

برلسكوني: " أنا أحاول إعادة شيفا إلى الروسونيري، وهناك نسبة كبيرة للنجاح في هذا "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-